أسئلة شائعة عن خدمات كتابة وتصميم بروفايل الشركات

يحتوي هذا الموضوع على:

    كتابة بروفايل الشركات وعمل تصميم بروفايل احترافي أصبحت واحدة من أهم الخدمات في عالم التصميم، متخصصون بفضل الله في تقديم خدمات إعداد بروفايل الشركات التعريفي لمختلف الشركات والمؤسسات، سواء بروفايل شركة مقاولات أو تجارة أو طبية أو سياحة أو غيرها.


    نقدم في هذا الموضوع مجموعة من الأسئلة الشهيرة مع إجاباتها (س و ج) لكي نوضح لعملائنا كافة التفاصيل والمعلومات التي يحتاجونها بخصوص البروفايل أو السيرة الذاتية لبروفايل الشركات، ونرحب بأي استفسار أو تعليق ونسعد بخدمتهم على مدار اليوم والساعة وبالتوفيق للجميع.


    بروفايل شركة
    س و ج عن بروفايل شركة
    شركة Company Profile Co أفضل شركة لتصميم بروفايل مكاتب محاسبة أو هندسية، تواصل معنا (هاتفيًا أو واتس آب): 00201015510245 أو اضغط هنا

    أسئلة شائعة لخدمات كتابة وتصميم بروفايل الشركات

    شركة Company Profile Co أفضل شركة تصميم بروفايل الشركات بفضل الله على مستوى الوطن العربي، وعلى مدار 5 سنوات من العمل والتخصص في إعداد بروفايل الشركات والمؤسسات، أصبح لدينا قائمة من العملاء من مختلف الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والكويت وغيرهم.

    نقدم لعملائنا أفضل خدمات كتابة وتصميم بروفايل الشركات التعريفي، وتتميز خدمتنا بكونها تتمثل في إعداد بروفايل الشركة بشكلٍ كامل سواء المحتوى التعريفي للشركة أو تصميم البروفايل بشكلٍ احترافيو ومبدع، ولدينا نماذج أعمال في تصميم بروفايلات شركات متنوعة في مختلف المجالات فقط تواصل معنا.

    س و ج بخصوص بروفايل الشركات والمؤسسات


    ما هو بروفايل الشركة أو الملف التعريفي؟

    بروفايل الشركة هو ملف تعريفي يشمل أهم معلومات الشركة الأساسية والخدمات التي تقدمها، وهو ضروري لأي شركة أو مؤسسة أو مشروع لكي تتمكن من إظهارها بشكلٍ احترافي وتحقق نجاحات ملموسة، بروفايل الشركة هو لسانك الفصيح نيابةً عنك!

    ماذا يشمل المحتوى التعريفي لبروفايل الشركة؟

    يشمل المحتوى التعريفي لبروفايل أي شركة أو مؤسسة ما يلي: (من نحن – الرؤية – الرسالة – الهدف – القيم – الخدمات أو المنتجات)، ويمكن كتابة المسؤولية الاجتماعية وكذلك سياسة الجودة والأمان وكلمة المدير العام وفقرات أخرى.

    هل تقدمون كتابة المحتوى مع تصميم البروفايل؟

    نعم بفضل الله يمكننا تجهيز بروفايل الشركة بشكلٍ كامل، سواء كتابة المحتوى التعريفي أو عمل تصميم بروفايل شركة احترافي، ويتم ذلك خطوة بخطوة معك حتى يتم تجهيز محتوى إبداعي معبّر عن شركتك وتصميم مُبدع نثق أنه سينال إعجابك.

    هل تصميم بروفايل الشركة من قوالب جاهزة؟

    بالطبع لا، نقوم بعمل تصميم جديد لكل شركة أو مؤسسة حسب ما يناسب مجالها دون استخدام القوالب الجاهزة أو التي سبق وصممناها.

    هل لديكم متخصصون في إعداد بروفايل الشركات؟

    نمتلك بفضل الله كُتّاب محتوى مُبدعين في كتابة المحتوى التعريفي للشركات ولديهم خبرة سنوات بهذا المجال، كما يضم فريق عملنا مصممين جرافيك على أعلى مستوى من الكفاءة والإبداع، لنضمن لك تصميم بروفايل احترافي بإذن الله.

    ما عدد صفحات بروفايل الشركة في التصميم؟

    لا يوجد عدد ثابت، لكن متوسط عدد الصفحات هو من 6 لـ 8 صفحات، يمكن أن يزيد ويمكن أن يقل، وهناك بروفايل شركات 20 صفحة و30 صفحة حسب مجال الشركة وحجمها وسابقة أعمالها.

    ما هي الصيغ التي أستلمها لبروفايل الشركة؟

    نبدأ أولاً بتجهيز المحتوى التعريفي للبروفايل في ملف Word وهو قابل للتعديل بمنتهى السهولة، وبعدها يتم عمل تصميم بروفايل الشركة في ملف PDF جاهز للطباعة والنشر الإلكتروني.

    هل أستلم ملف مفتوح جاهز للتعديل في البروفايل؟

    يمكنك أن تستلم الملف المفتوح بصيغة PSD لبرنامج أدوبي فوتوشوب أو بصيغة AI لبرنامج أدوبي إليستريتور، وهي صيغة يمكنك من خلالها التعديل مستقبلاً على بروفايل الشركة سواء إضافة أعمال جديدة أو تعديل في المحتوى أو الصور أو حتى في التصميم نفسه.

    ما هي اللغات المتاحة عند عمل بروفايل شركة؟

    يمكننا تجهيز بروفايل الشركات بأي لغة بفضل الله، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، وهما الأكثر شيوعًا.

    هل لديكم نماذج بروفايل شركات سابقة للاطلاع؟

    بكل تأكيد لدينا نماذج أعمال كتابة وتصميم بروفايل شركات في مختلف الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات ومصر وغيرهم، فقط تواصل معنا للاطلاع!

    ما هو سعر كتابة أو تصميم بروفايل الشركات؟

    تختلف أسعار إعداد بروفايل الشركات بين إذا كنت تحتاج تصميم بروفايل شركة فقط بدون محتوى أو تحتاج كتابة المحتوى التعريفي مع تصميم بروفايل الشركة، وهل تحتاجه بالعربي فقط أم باللغتين العربية والإنجليزية، كما يؤثر عدد صفحات بروفايل الشركة في السعر.

    كم مدة تجهيز تصميم بروفايل الشركة كامل؟

    في أغلب الأوقات فإن مدة تجهيز المحتوى وعمل التصميم تأخذ 4 أو 5 أيام، لكن يمكن أن نقدم خدمات مستعجلة لعملائنا ليتم تجهيز البروفايل في 24 ساعة أو 48 ساعة بإذن الله لكنها تكون بتكلفة إضافية.

    ما هو المطلوب مني إرساله لعمل بروفايل شركة؟

    نحتاج فقط أي معلومات متاحة عن الشركة وخدماتها، مثلاً (اسم الشركة وتأسيسها ومجال عملها والخدمات أو المنتجات التي تقدمها)، كذلك نحتاج اللوجو أو الشعار ومعلومات التواصل ليتم إضافتها في بروفايل الشركة.

    هل يمكن التعديل على محتوى أو تصميم البروفايل؟

    نعمل على بروفايل الشركة خطوة بخطوة معك، بمجرد كتابة المحتوى نقوم بإرساله لك لعمل التعديلات المطلوبة قبل التصميم، وبعد اعتماد المحتوى نُجهز جزء من التصميم فقط للاطلاع وإرسال أي تعديلات، وبعدها نكمل التصميم.

    كيف أتواصل معكم لإعداد بروفايل شركة؟

    يمكنك التواصل معنا في أي وقت على مدار 24 ساعة عن طريق الواتس آب على هذا الرقم: (00201015510245)، وسوف يتم الرد عليك إن شاء الله في أقرب وقت ممكن.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق