نموذج سابقة أعمال شركة مقاولات doc السيرة الذاتية للشركة

يحتوي هذا الموضوع على:

    نموذج سابقة اعمال شركة مقاولات doc عبارة عن الدليل الإرشادي الخاص بالشركة، ويحتوي على كافة العناصر الهامة حول المؤسسة، ولابد من كتابة هذا النموذج بطريقة احترافية ضمن بروفايل شركة تعريفي متميز حتى يجذب العملاء والمستثمرين نحو الشركة، ومن الأفضل أن يقوم بكتابته متخصصين في هذا المجال.


    تعتبر سابقة أعمال شركة المقاولات أو سابقة أعمال شركة توريدات أو أي شركة في أي مجال آخر من أهم الأمور التي يرغب العملاء في الاطلاع عليها لكي يتمكن من تقييم الشركة ومعرفة مدى احترافيتها وحجمها في سوق المقاولات العامة، لذا يجب الاهتمام بعمل نموذج سابقة أعمال احترافي ضمن بروفايل شركة كامل.


    نموذج سابقة اعمال شركة مقاولات doc
    نموذج سابقة اعمال شركة مقاولات doc

    شركة Company Profile Co أفضل شركة لتصميم بروفايل مكاتب محاسبة أو هندسية، تواصل معنا (هاتفيًا أو واتس آب): 00201015510245 أو اضغط هنا

    نموذج سابقة اعمال شركة مقاولات doc

    تتمثل كيفية عمل سابقة اعمال شركة مقاولات في كتابة نموذج بروفايل متكامل حول الشركة، وهناك عدد من المحتويات الأساسية التي لابد أن يتضمنها هذا البروفايل التعريفي، وأيًا كان نوع النشاط الخاص بالشركة لابد من كتابة بروفايل شركة وعمل تصميم بروفايل احترافي، ولابد أن يتضمن التالي:


    • لابد أن يحتوي على فقرة تتحدث عن تاريخ الشركة، وأهم الإنجازات التي قدمتها.
    • كتابة  الرؤية والرسالة الخاصة بالشركة، ويتم كتابتهم بصورة مختصرة.
    • الأهداف الخاصة بالشركة يجب أن تضعها ضمن نموذج سابقة اعمال شركة مقاولات.
    • كما يتم كتابة القيم الأساسية والمبادئ التي يسير عليها العمل في الشركة.
    • كتابة الأعمال السابقة للشركة والإنجازات التي تمكنت من الوصول إليها.
    • بيانات التواصل مع الشركة، حتى يستطيع العملاء أن يتواصلون معها بكل سهولة.

    سابقة أعمال شركات المقاولات
    سابقة أعمال شركات المقاولات

    كيف تُجهز نموذج سابقة اعمال شركة مقاولات؟

    عند كتابة نموذج سابقة اعمال شركة مقاولات doc لابد أن يتم ذلك عبر شركة متخصصة مثل شركة Company Profile Co، حتى يمكنك ضمان الحصول على نموذج متكامل واحترافي، لأن كتابة نموذج غير جيد لن يجذب العملاء، أما النموذج الجذاب فإنه يزيد من ثقة العملاء في الشركة ومصداقيتها، وفيما يلي أهم عناصره بالتفصيل:


    1. كلمة إدارة شركة المقاولات

    يتم كتابة هذه الكلمة من خلال رئيس مجلس الإدارة، واثنين من مديري الشركة، وهي موجهة نحو جميع العملاء المنتظرين، وتكمن أهميتها في انعكاس مدى جدية الشركة، وما تطمح بالوصول إليه في سابقة أعمالها.


    2. نبذة عن الشركة

    تحتوي على تاريخ تأسيس الشركة، المقر الرئيسي لها، الفكرة الأساسية، الخدمات التي تقوم شركة التوريدات أو المقاولات بإنتاجها والأسواق المستهدفة لها، مع التحدث حول قدرات الشركة التي تجعلها الأفضل في السوق.


    3. رؤية ورسالة الشركة

    تحتوي الرؤية على النظرة المستقبلية لما تطمح الشركة في الوصول إليه، أما الرسالة فإنها تتمثل في الخطوات التي يتم اتخاذها في الوقت الحالي، ومدى الحفاظ على الحصول باستمرار على رضا العملاء.


    4. قيم الشركة

    حيث يمكن كتابة 4 أو 5 قيم ضمن نموذج سابقة اعمال شركة مقاولات احترافية تتميز بهم شركتك عن الشركات الأخرى، وقيم الشركة ومبادئ عملها أمر مهم يوضح مكانة وحجم الشركة أو المؤسسة.


    5. الخدمات أو المنتجات

    يتم كتابة المنتجات التي توفرها شركتك، مع كتابة المواد التي يتكون منها، وكيفية الاحتفاظ به من خلال الشركة، أو كتابة وتوضيح خدمات الشركة في مجال المقاولات العامة أو أي مجال.


    6. آلية عمل الشركة

    يتم شرح كيف تتم خطوات الإنتاج في الشركة ولكن بطريقة مبسطة أو شرح طريقة عمل الشركة وطاقم عملها من مهندسين وفنيين وعمال والخطط والاستراتيجيات التي يتم تنفيذها.


    7. شركاء نجاح الشركة

    يتضمن هذا الجزء أسماء كبار العملاء الذين يتعاملون مع الشركة، ولزيادة الثقة أكثر يتم كتابة اسم المشروع الخاص بكل عميل وشرحه فهم شركاء نجاح لشركتك أو مؤسستك.


    8. آراء عملاء الشركة

    حيث يتم طلب كتابة كلمة من خلال العملاء الذين تعاملوا مع الشركة، وانطباعهم حول الشركة ومدى رضاهم عن الخدمات التي حصلوا عليها، وهذه الآراء من أكثر الأشياء التي تمنح العملاء الجدد الثقة في التعامل مع الشركة.


    9. مشاريع الشركة السابقة

    يمكن أن يحتوي هذا الجزء على 3 أو 4 مشروعات صعبة تمت من خلال الشركة، مع شرح كيفية مواجهة كافة الصعوبات خلال تنفيذ تلك المشروعات، ثم يتم كتابة جميع الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة.


    10. مشاريع الشركة الحالية

    من الممكن ذكر مجموعة من المشاريع الحالية للشركة في حالة وجود مشاريع لم تنتهي بعد وما زالت قيد التنفيذ، فإن ذلك يزيد من فرصة اقتناع العميل بوجود الشركة الفعلي في سوق المقاولات العامة.

    سابقة أعمال شركة توريدات
    سابقة أعمال شركة توريدات

    تحميل نموذج سابقة أعمال شركة مقاولات

    تقدم لك شركة Company profile Co نماذج من سابقة أعمال شركات مقاولات عامة وكهرباء وتوريدات وغيرها، يمكنك تحميل ملف سابقة الأعمال للاطلاع عليه في ملف Word أو Doc ويمكننا مساعدتك في إعداد سابقة أعمال شركة مقاولات احترافية للغاية.


    تحميل نموذج سابقة أعمال شركة مقاولات اضغط هنا


    تحتاج تصميم سابقة أعمال شركة مقاولات؟

    بعد أن قدمنا لكم نموذج لسابقة أعمال شركة المقاولات، فيجب العلم أنه عند تصميم سابقة الأعمال لابد أن تكون ضمن تصميم بروفايل شركة احترافي، وبفضل الله فإن شركة Company Profile Co أفضل شركة تصميم بروفايل للشركات والمؤسسات وتجهيز سابقة أعمال احترافية وقويّة، تواصل معنا الآن:


    رقم التواصل (هاتفيًا – واتس آب): 00201015510245

    التواصل مباشرةً واتس آب: اضغط هنا

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق