تصميم بروشور احترافي للشركات | تصميم بروشور للمطاعم

يحتوي هذا الموضوع على:

     تصميم بروشور اعلاني هو وثيقة ترويجية تستخدمها الشركات والمؤسسات في الترويج والإعلان عن المنتجات، أو إبلاغ العملاء الحاليين أو المحتملين أو الأفراد عامة عن المنتجات والأنشطة التي سيقومون بتوفيرها لهم، وعند الحصول على تصميم بروشور للشركة سيكون بين يديك وسيلة للترويج تستخدم بأشكال عديدة.


    ويمكننا في شركة Company Profile Co أن نوفر لك أحجام ومقاسات مختلفة، وذلك بسبب تنوع البروشورات الإعلانية المستخدمة في غرض الدعاية والإعلان، ويتكون تصميم بروشور مفتوح psd من معلومات موجزة لها طابع إعلاني وترويجي، تتسم بالجمال والفخامة كي تجذب النظر والانتباه.

    تصميم بروشور احترافي
    تصميم بروشور احترافي

    ما هي أنواع تصميم بروشور اعلاني احترافي؟

    عند البدء في التفكير بالحصول على تصميم بروشور احترافي لا بد أن تعرف أن هناك 6 أنواع على الأقل من الكتيبات أو المطويات أو البروشور كما يُطلق عليها، ولكن جميع الأنواع مُشتركة في الغرض الأساسي منها وهو الوصول إلى أكبر عدد من الجماهير للترويج والإعلان عن الخدمات.


    فهناك كتيبات صفحة مطوية، بينما أخرى ثنائية الطي وثلاثة الطي، والكتيبات Z والكتيبات المُدرجة، والنشرات، ولكل نوع من تلك الأنواع أحجام معينة لا بد أن تُصمم بها، حتى يكون تصميم بروشور جاهز متوافق مع معايير الطباعة المطلوبة، حيث أن الطباعة من أهم الخطوات للحصول على تصميم بروشور متميز.

    بروشور صفحة مطوية

    هذه النوع من أنواع البروشورات يتم استخدامه في الدعاية والإعلان بأسلوب متطور، وله العديد من المميزات، لعل من أبرزها قوته بسبب اعتماده على الأوراق العالية الجودة، ويعتمد أيضًا على الطي الداخلي مما يجعله من الأنواع المرنة، ويسهل استخدامه، ويتميز أيضًا بكونه:

    • حجم أو مقاس البروشور المناسب هو 8.5 “× 11”. 
    • هيكله يحتوي على ثماني لوحات لإبراز مميزات منتجاتك.
    • يسمح بوضع صور تعبر عن الخدمات والأنشطة.
    • من الأنواع المناسبة لعرض المنتج الواحد والصور البصرية.

    بروشور مطوية ثنائية Bi Fold

    هذا النوع يعتبر من أكثر الأنواع انتشارًا وتستخدمه الكثير من الشركات والمؤسسات في الدعاية والإعلان، ويحتوي على أربع لوحات مقسمة من الأمام والخلف، بحيث يسمح بتقديم أكبر قد من المعلومات المتعلقة بالعلامة التجارية أو النشاط الذي تريد الترويج له، ومميزاته كالتالي:

    • يشبه المجلات لأنه يتكون من صفحات عديدة.
    • حجمه أضعاف 8.5 “× 11.
    • يمكن إدراج مجموعة كبيرة من الصور به.
    • يُعتمد عليه في العروض الترويجية البسيطة للمنتجات.

    بروشور مطوية ثلاثية Tri Fold

    يتكون هذا النوع من 6 لوحات، أي أنه يسمح بإضافة الكثير من المعلومات إلى الجمهور المستهدف، ومن خلاله يُمكنك الحصول على ثلاث أقسام، الأولى الداخلية، والثانية هي الداخلية، والجمع بينهم بالضغط، وحجمه الأساسي هو 8.5 “× 11” ولكن يمكن التنويع في حجمه بحيث يكون في بعض الأحيان 8.5 “× 14”.

    بروشور النشرات أو المنشورات Leaflets and Flyers

    هل تريد تصميم بروشور لشركات وترغب في استهداف أكبر عدد من العملاء؟ في هذه الحالة ننصحك بالاعتماد على المنشورات أو النشرات، والتي تسمح بعرض معلومات كثيرة عن الشركة أو المؤسسة، ويمكن الحصول عليها بحجم أساسي A4، وهذا النوع يعتبر من أرخص الوسائل الدعاية.

    بروشور المجلدات والإدراج – Folders and Inserts

    هذا نوع واحد من أهم الوسائل الموثوقة من أجل الترويج للخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة، فيمكن الاستفادة من المجلد في وضع ملاحظة ما، أو إرفاق قسيمة شراء مجانية، وغيرها من الأغراض التي يتم تحديدها بناءً على الهدف المنشود من استخدامها.

    بروشور حرف ح أو Z Fold

    يُشبه هذا النوع بشكل كبير حرف الحاء في اللغة العربية أو حرف Z في اللغة الإنجليزية، ويتم تقسيمه إلى ثلاثة ورقات متساوية في الحجم، بحيث يكون طولها 21 سم، بينما عرضها يصل إلى 9.9 سم، ويتميز هذا النوع بجاذبيته واحتواءه على ثلاثة لوحات تسمح بكتابة كل ما يخص المنتج أو الخدمة.

    تصميم بروشور احترافي
    تصميم بروشور احترافي

    كيف تحصل على تصميم بروشور اون لاين؟

    إن كنت تريد تصميم بروشور للمطاعم أو تصميم بروشور للشركة بأي نوع من الأنواع السابق ذكرها، فنحن في Company Profile Co نعمل على تقديم تصميم بروشور اعلاني بخطوط معروفة وجذابة، فنحن قادرون على المزج بين الألوان ويسهل علينا توظيف الرسومات والصور من أجل لفت الانتباه، كما أن أسعارنا لا تُقارن، فاذهب إلى الأمام فنحن نساعدك في التخطيط لأوسع الحملات الإعلانية.


    رقم التواصل (هاتفيًا – واتسآب): 00201015510245

    التواصل مباشرةً واتس آب: https://wa.m

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق