تصميم بروفايل محل تجاري لتقديمه إلى مول أو مركز تجاري

يحتوي هذا الموضوع على:

    هل تمتلك محل تجاري وترغب في زيادة المبيعات عن طريق التقديم في مول أو مركز تجاري؟، ومن ثم التوسع في النشاط الخاص بك مع إنشاء عدد من الفروع والمحلات الأخرى؟ إذا كانت الإجابة هي نعم نحن نوفر لك في شركة Company Profile Co إمكانية الحصول على بروفايل محل تجاري احترافي.


    يُقدم بروفايل المحل التجاري صورة متكاملة عن المحل الخاص بك بطريقة جذابة ومبتكرة، ويمكنك نشره على أوسع نطاق ممكن عبر الإنترنت، وسوف تلاحظ فرق المبيعات والأرباح بشكل غير مسبوق، كما يمكنك التقديم به إلى المول أو المركز التجاري لإقناعهم بتأجير مساحة المحل لك دون غيرك من المنافسين.


    بروفايل محل تجاري
    بروفايل محل تجاري أحذية

    شركة Company Profile Co أفضل شركة لتصميم بروفايل محل تجاري في مول، تواصل معنا (هاتفيًا أو واتس آب): 00201015510245 أو اضغط هنا

    تصميم بروفايل محل تجاري

    يمكننا في شركة Company Profile Co توفير بروفايل احترافي للمحل التجاري الخاص بك، وفي البداية لابد أن تمنحنا كافة المعلومات التي ترتبط بالمحل، مثل المنتجات التي توفرها للبيع مع مختلف أنواعها، والخدمات التي توفرها للعملاء.


    كما يجب أن يحتوي بروفايل المحل على عدد من الأهداف التي تطمح في الوصول إليها، وعدد من تقييمات العملاء السابقين الذين تعاملت معهم، لأن ذلك يمنح العملاء الجدد قدر كبير من الثقة في المحل الخاص بك مع توفير معلومات التواصل


    نماذج بروفايل المحلات التجارية

    • نموذج بروفايل محل قهوة
    • نموذج بروفايل محل عطور
    • نموذج بروفايل محل ملابس
    • نموذج بروفايل محل ورد
    • نموذج بروفايل محل شيكولاته
    • نموذج بروفايل محل أحذية
    • نموذج بروفايل محل عبايات
    • نموذج بروفايل محل مكسرات


    أهم محتويات بروفايل محل تجاري

    هناك عدد من النقاط المهمة التي لابد من مراعاتها عند إعداد بروفايل محل تجاري حتى يكون متكامل وشامل لجميع المعلومات ومنظم بطريقة جيدة، ومن أهم هذه النقاط ما يلي:


    1. تحديد النمط والاستايل

    عند إعداد بروفايل محل تجاري لابد من تحديد النمط والاستايل الذي ترغب به، وعلى سبيل المثال هل تريد سرد المعلومات في هيئة فقرات منسقة، أم تحب الاعتماد على الصورة بشكل أكبر، وهل تحب الشكل التقليدي للبروفايل، أم تحب الخروج عن المألوف وهكذا.


    2. التنسيق لبروفايل المحل

    لابد أن يكون بروفايل محل تجاري تنسيقه واضح وبسيط، وعلى سبيل المثال إذا كان لديك لوجو أو شعار خاص بك، من الأفضل أن يتم الالتزام بألوان اللوجو في تصميم البروفايل ويمكن إضافة لون واحد عليهم، ويجب أن يتم تجنب استخدام مرئيات أو صور ليس لها علاقة بالمحل التجاري.


    3. سرد المنتجات والخدمات

    في هذا الجزء لابد أن يتم سرد كافة أنواع المنتجات المتوفرة في المحل، مع السعر الخاص بكل منتج منهم، العروض إن وجدت، وكذلك كتابة أي نوع من أنواع الخدمات التي يمكنك تقديمها للعملاء، ومنها خدمة ما بعد البيع على سبيل المثال.


    وبالتالي يصبح لدى العميل معلومات متكاملة عن السلع والخدمات المتاحة جميعها، وكذلك الأسعار الخاصة بها، ويعتبر البروفايل بمثابة المرجع الذي يمكنه الرجوع إليه في أي وقت يشاء.


    4. صفحة التواصل للمحل

    من أهم بنود بروفايل محل تجاري طرق التواصل، لأن البروفايل عند نشره سوف يبحث العملاء الجدد عن كيفية التواصل للحصول على المنتجات والخدمات الخاصة بك، وبالتالي حاول أن توفر لهم أكثر من وسيلة للتواصل مثل رقم هاتف، بريد إلكتروني، أو موقع رسمي على الإنترنت، أو صفحات للمحل على مواقع التواصل الاجتماعي.


    5. مراجعة وتدقيق البروفايل

    بعد الانتهاء من كتابة بروفايل المحل التجاري فإننا في شركة Company Profile Co لا نقوم بتسليمه إلى العميل إلا بعد التأكد التام من عدم احتوائه على أي أخطاء لغوية، حيث يتم عرضه على المدققين والمراجعين وبالتالي يتم التأكد من عدم وجود أخطاء إملائية أو نحوية.


    وكذلك يتم التأكد من قوة صياغة العبارات التي يحتوي عليها البروفايل، وفي حالة العثور على أي عبارة ضعيفة يتم استبدالها على الفور بعبارة أقوى، مع الحرص أن تكون جميع العبارات مرتبطة بالنشاط التجاري وموجزة ومختصرة لكنها تؤدي معناها وتفي بالغرض.


    كما يتم مراجعة التنسيق العام لبروفايل المحل التجاري حتى يكون مظهره النهائي مرتب، ويحتوي على الفقرات والصور بالشكل المرتب، بحيث لا تكون الصور عددها أكثر من اللازم، أو تكون الفقرات غير متناسقة وبعضها كبير للغاية والآخر صغير.


    تصميم بروفايل محل عطور
    تصميم بروفايل محل عطور

    تحتاج بروفايل لمحل تجاري في مول؟

    ختامًا، نقدم لك في شركة Company Profile Co إمكانية عمل بروفايل محل تجاري متكامل، منظم، جذاب، يمكنك طباعته وتوزيعه أو نشره عبر الإنترنت، ونظرًا إلى حسن تنسيقه والعبارات القوية التي يحتوي عليها فإنه سوف يكون خطوة في طريق النجاح والتميز لتتمكن من تقديمه إلى المول أو إلى مركز تجاري، تواصل معنا: 


    رقم التواصل (هاتفيًا – واتس آب): 00201015510245

    التواصل مباشرةً واتس آب: اضغط هنا

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق