تصميم بورتفوليو شركة | نماذج Portfolio شركات احترافي

يحتوي هذا الموضوع على:

    تصميم بورتفوليو شركة أمر مهم للغاية فمن خلاله تستطيع الشركة أن تظهر المهارات الخاصة بها، وتقدم نماذج عن أعمالها وخدماتها بالإضافة إلى جميع المعلومات التي ترغب في إيصالها للعميل ولكن بشكل احترافي، حيث أن إعداد portfolio الشركات يزيد من مصداقية العميل في الشركة وخاصة إذا كان تصميم فريد ومميز.


    تصميم بورتفوليو شركة
    تصميم بورتفوليو شركة

    شركة Company Profile Co أفضل شركة لكتابة وتصميم بورتفوليو شركة احترافي، تواصل معنا (هاتفيًا أو واتس آب): 00201015510245 أو اضغط هنا

    أهمية تصميم بورتفوليو شركة احترافي

    من المعروف أن portfolio شركات مهم في التسويق والدعاية للشركة، وأيضا شرح المعلومات الأساسية التي يبحث عنها العميل، ولكن بجانب هذه الفوائد هناك فوائد إضافية عند تصميم بورتفوليو شركة وتشمل ما يلي:


    1. احكي قصتك

    من خلال بروفايل الشركة التعريفي (البورتفوليو) تستطيع أن تحكي قصة تطور الشركة والصعوبات التي مرت بها، فمن خلال الأرقام والإحصائيات التي تدل على نجاح الشركة يمكن للعميل أن يثق فيك ويختار التعامل معك.


    2. توضيح أفكار الشركة

    دائمًا مع يبحث العميل عن الأفكار التي تتبناها الشركة والمنهجية المتبعة في تنفيذ المشاريع والأعمال، وهذا سوف يساعد على تقليل عمليات تدخل العميل في خطوات العمل أثناء التنفيذ.


    3. تعزيز فرص التعاون

    الهدف الأساسي من البورتفوليو هو جذب العملاء وتعزيز فرص التعاون بشكل كبير مع العملاء الذين يقرأون البروفايل، لذلك يجب الاهتمام بكل كلمه داخل بروفايل الشركة، فقد يكون لها دور لفرص عمل أكبر للشركة.


    نماذج بورتفوليو شركات
    نماذج بورتفوليو شركات

    كيفية إعداد بورتفوليو portfolio الشركات 

    هناك استراتيجيات علمية مثبتة يجب تنفيذها عند إعداد تصميم portfolio الشركات دون إهمال أي خطوة منهم أو التقليل من أهميتها، والتي تشمل ما يلي:


    1) دراسة محتوى البروفايل جيدًا

    من الأمور المهمة التي نقوم بها في شركة Company Profile Co هي دراسة محتوى البروفايل جيدًا ووضع خطة مناسبة بناء على أهداف العميل وطريقة الاستفادة من البورتفوليو، ونحرص على التركيز في الجودة وليس الكمية لإنتاج portfolio شركات احترافي.


    أيضًا من الأمور المهمة في محتوى بورتفوليو الشركة هو التخصيص، قد تكون شركتك تعمل في أكثر من مجال، عندها يمكنك إعداد بورتفوليو لكلًا من هذه المجالات على حده لتركز فيه على الفئة المستهدفة فقط دون استفاضة، هذا يساعد في الترويج لهذه الخدمة والتركيز على أعمالك فيها.


    2) اختيار سابقة أعمال الشركة

    قد يكون اختيار الأعمال التي يتم عرضها في بورتفوليو الشركة هي الخطوة الأصعب، وقد تتسائل عن ما هو العدد المناسب الذي يجب وضعه في البروفايل، ولكن مهما كان العدد هناك ثلاث نقاط يجب أن تنتبه إليها عند اختيار الأعمال التي سوف تعرضها في البروفايل:


    • اختيار الأعمال القوية التي أثبتت نجاح كبير دون عن غيرها ضمن أعمال الشركة المتنوعة والتي تضيف قيمة حقيقية للبورتفوليو.
    • الأعمال المبدعة التي تتميز بأنها فريدة ومميزة، وياحبذا لو كانت حاصلة على تقييمات إيجابية من الزوار أو العملاء، سوف يزيد من قيمة portfolio الشركات.
    • احرص على أن تكون الأعمال متنوعة ولا تعتمد على نمط أو أسلوب واحد، وخاصة إذا كانت شركتك تقدم أكثر من منتج أو خدمة.

    3) مشاركة خطوات تنفيذ المشاريع

    يمكنك أن تجذب انتباه العميل من خلال التركيز على خطوات التي نفذتها في مشروعك بدلًا من تقديم المنتج النهائى فقط، احرص على أن تجعلك تعيش التجربة أثناء القراءة، ولا ننسى أن نؤكد أن تحصل على إذن العميل صاحب العمل قبل هذه الخطوة.


    4) تصميم احترافي للبورتفوليو

    على الرغم من أهمية المحتوى بشكل كبير إلا أن تصميم بورتفوليو شركة مميز له دور كبير في جذب انتباه العملاء وإعطاء انطباع أولي عن احترافية الشركة، لذلك نحرص في شركة Company Profile Co في التركيز على المؤثرات البصرية واستخدام الصورة الواقعية من الشركة.


    تصميم portfolio شركات
    تصميم portfolio شركات

    مما تتكون نماذج بورتفوليو الشركات؟

    تتكون جميع نماذج بورتفوليو شركات مهما كان نشاط هذه الشركة من مجموعة من العناصر والتي تشمل ما يلي:


    مقدمة البورتفوليو التعريفية

    المقدمة عنصر مهم للغاية ضمن نماذج بورتفوليو الشركات فهو أول انطباع تتركه على العميل لذلك يجب التركيز على استراتيجيات الشركة والنجاحات التي حققتها وتاريخها ولكن بشكل مختصر، ويجب أن تضم المقدمة العناصر التالية:


    • فقرة من نحن والتي تعطي تعريف سريع عن الشركة والخدمات والمنهج.
    • كلمة المدير وهي أمر قد يتجاهله البعض ولكن له تأثير إيجابي على المصداقية.
    • الهيكل التنظيمي للشركة ويفضل إستخدام بعض الصور الواقعية.
    • الهدف والرسالة والرؤية: وجميعها مرتبطة معًا ولكن لكل منها فقرة منفصلة.
    • هذه العناصر لا توضع في صفحة واحدة في البورتفوليو بل يتم توزيعها في شكل فقرات منفصلة.

    خدمات أو منتجات الشركة

    يمكن تخصيص صفحة كاملة لشرح المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة ضمن بورتفوليو الشركة، ويجب أن يتم تدعيمها ببعض الصور والإضافات والتأثيرات البصرية مع إضافة لوجو الشركة، وخاصة أن ذكر المنتجات والخدمات يكون بشكل نقطي سريع.


    الإنجازات والأعمال السابقة

    ذكر الإنجازات والنجاحات والأعمال التي حققتها خلال السنوات الماضية يعزز من فرص التعاون مع العملاء المحتملين، فله دور كبير في زيادة المصداقية والثقة وخاصة عند دعمه ببعض الصور.


    طرق التواصل مع الشركة

    في شركة Company Profile Co نتأكد من إضافة جميع طرق التواصل مع الشركة، مثل موقع الشركة الإلكتروني، صورة من خرائط جوجل، البريد الإلكتروني، الفاكس، الهاتف المحمول والارضى وذكر العنوان بشكل مفصل.


    نماذج بورتفوليو شركات
    نماذج بورتفوليو شركات

    لماذا تختارنا لتصميم بورتفوليو الشركات؟

    تعتبر شركة Company Profile Co أفضل شركة إعداد نماذج بورتفوليو شركات حيث تمتلك خبرة كبيرة ولديها أكبر فريق عمل على مستوى عالى من الكفاءة والخبرات في مجال التصميم والكتابة.


    لذلك ننصحك أن تجعلها الاختيار الأول لك حيث تحتل المرتبة الأولى بلا منازع في إعداد محتوى تسويقي مميز وفريد خالى من الأخطاء، بجانب تصميم بورتفوليو شركة مميز وجذاب بشكل إبداعي.


    • أفضل سعر مقابل خدمة مميزة في الكتابة والتصميم.
    • خدمة عملاء متوفرة طوال الوقت لتلقي طلباتكم.
    • إمكانية إعداد البورتفوليو بأكثر من لغة.
    • نمتلك أفضل فريق كتابة محتوى خالى من الأخطاء النحوية والإملائية.
    • فريق تصميم بورتفوليو شركات يستخدم أفضل البرامج باحترافية.
    • مراعاة التناسق بين الألوان، الصور، واللوجو.
    • دائمًا لدينا نماذج وتصاميم تناسب كل ميزانية.
    • المراجعة والتدقيق أكثر من مرة قبل إرسال الملف.
    • نقدم لكم في النهاية portfolio الشركات جاهز للطباعة.

    تصميم بورتفوليو شركة
    تصميم بورتفوليو شركة

    تصميم بورتفوليو شركة مقاولات

    بورتفوليو شركة مقاولات يحتوى على نفس العناصر التي ذكرناها سابقًا، ولكن يجب التركيز على التصميم حيث أن هناك الكثير من الصور والأعمال التي يمكن إضافتها، لذلك إذا لم يكن هناك شخص محترف سوف يكون التصميم غير واقعي ومُشتت.


    لذلك ننصحك بالتعاون مع شركة Company Profile Co التي توفر لك التصميم بناء على نوع النشاط التجاري لشركة المقاولات، كما نحرص على أن يكون هناك توافق بين الألوان وتعتمد على الألوان الهادئة دون استخدام الكثير منها.


    تصميم بورتفوليو شركة دعاية واعلان

    نحن قادرون على تصميم بورتفوليو شركة دعاية واعلان فريد يقدم صورة احترافية عن الشركة، ويعتمد على أسلوب تسويق مميز، حيث أن شركة Company Profile Co لديها أكبر فريق متخصص في كتابة المحتوى التسويقي مع مراجعته جيدًا للتأكد من أنه خالي من الأخطاء الإملائية والنحوية.


    كما لا نعتمد في تصميم بورتفوليو شركة دعاية واعلان عن برنامج تصميم واحد فقط، حيث تستخدم أكثر من برنامج احترافي للحصول على تصميم فريد متناسق يعبر عن النشاط الدعائي للشركة، ويجذب انتباه العميل من الوهلة الأولى.


    تحتاج المساعدة في تصميم بورتفوليو لشركتك؟


    رقم التواصل (هاتفيًا – واتس آب): 00201015510245

    التواصل مباشرةً واتس آب: اضغط هنا

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق