كيف تكتب محتوى الملف التعريفي لشركتك؟ أخطاء عليك تجنبها

يحتوي هذا الموضوع على:

    محتوى الملف التعريفي للشركة يُمكّنك من استقطاب الكثير من العملاء، إضافة إلى أنه  سيكوّن الانطباع عن الشركة للعملاء أو الجمهور المستهدف، لهذا لابد وأن يكون محتوى تعريفي لشركة على مستوى عالي من الدقة والاحترافية، حيث يجب الاهتمام بكل سطر وكل كلمة يتم كتابتها ضمن محتوى ملف تعريف شركتك.


    يُمكننا بفضل الله كتابة وتجهيز الملف التعريفي للشركات بإبداع واحترافية عالية، شركة Company Profile Co أفضل شركة كتابة محتوى تعريفي للشركات وأيضًا عمل تصميم بروفايل الشركات باحترافية على مستوى الوطن العربي كلّه، يتم كتابة محتوى الملف التعريفي بشكلٍ كامل وشامل ومفصّل ومعبّر عن هويّة شركتك.


    محتوى الملف التعريفي للشركة
    محتوى الملف التعريفي للشركة

    شركة Company Profile Co أفضل شركة كتابة محتوى الملف التعريفي للشركات، تواصل معنا (هاتفيًا أو واتس آب): 00201015510245 أو اضغط هنا

    ما هي محتويات الملف التعريفي للشركة؟

    حول كيفية عمل ملف تعريفي لشركة أو بروفايل الشركة التعريفي، وأيضًا المحتوى التعريفي الذي لابد وأن يتضمنه الملف التعريفي للشركة فإننا سنوضح فيما يلي مجموعة من العناصر الأساسية في أي محتوى تعريفي لأي بروفايل شركة مهما كان مجال عملها، ويمكننا أن نقدم لك خدمة كتابة بروفايل الشركة بكلّ احترافية، ويشمل الملف التعريفي للشركة ما يلي:


    واجهة ملف الشركة أو البروفايل

    هذه الواجهة ينبغي أن تكون ذات تصاميم على مستوى متميز، وذلك كونها هي المسئولة عن الوجهة لهؤلاء العملاء من أجل التعامل مع تلك الشركة، كما أنه لابد وأن يتوافر بها كافة المعلومات المختصة بالشركة من أرقام الهواتف والفاكسات، وعناوين البريد، وبكل تأكيد الاسم والشعار لها.


    نبذة عن الشركة أو من نحن

    فيما يتعلق بعمل ملف تعريف الشركة، فتلك هي أحد أهم البنود، فمن خلالها فإنك تعطى للعميل القدرة على الدراية الكاملة بهذه الشركة، حيث يتواجد فيها تاريخ الشركة بالتفصيل بداية من تأسيسها، وكذلك المنتج الذي ستعمل علي توفيره، وكذلك الغرض من وراء عملها، إضافة إلي المميزات التي تدفع هؤلاء الأشخاص على التعامل معهم.


    رسالة المدير أو كلمة المدير العام

    يتعلق هذا المحتوى الهام في كيف تكتب محتوى تعريفي لشركتك، بكلمة السيد المدير ويقوم فيها بالتحدث عن الشركة التي يمتلكها، وتشجعيه للأشخاص بضرورة التعاقد معهم وذلك نظرًا إلي ما سيقوم به من تطوير الشركة من خدمات وأمور، والمميزات التي سيحصلون عليها.


    يكون هناك جزئية من كلمته خاصة بالطاقم أو فريق العمل الذي يعمل معه في الشركة ويتحدث فيه عن مدى مجهوداتهم وبذلهم جهد عالي من أجل الوصول بالشركة إلي مكان مرموق.


    أهداف ورؤية الشركة ورسالتها

    • الرؤية: رؤية أي شركة هي ما تطمح في الوصول إليه من قبل الأشخاص العاملين بها، واصحابها وذلك في الفترة القادمة.
    • الرسالة: الرسالة تتمثل في الغاية من تواجد هذه الشركة بشكل عام، وتكون موجزة ومختصرة بقدر رؤية الشركة فهما مرتبطان ببعضهما.
    • الأهداف: تعتبر الأهداف للشركة عوامل رئيسية يجب ذكرها في محتوى الملف التعريفي للشركة، لتوضيح طموحات وتطلعات الشركة.

    القيم المتعلقة بالشركة

    كل مكان يسعى إلى الحصول على ربح معين لابد وأن يكون له بعض القيم المختلفة والتي لابد وأن تتبعها الشركة وتتمثل في الاحتراف والخصوصية وكذلك المصداقية التي لابد وأن تتوافر بتلك المؤسسة.


    خدمات الشركة أو منتجاتها

    بخصوص كيف تكتب محتوى تعريفي لشركتك ، تعد أهم تلك الأمور هي الخدمات لتلك الشركة ومنتجاتها التي تتميز بها وتقدمها لعملائها، لذا يجب ذكر كافة خدمات أو منتجات الشركة، يتم ذلك عن طريق العرض التفصيلي لهذا المنتج ذات تصميم يعمل على جذب العملاء.


    عملاء الشركة السابقين

    في تلك الجزئية نقوم بكل أمانة بالتحدث عن العملاء المميزين وكذلك اللوجو المتعلق بهم، ونبذة تعريفية عن أهم هؤلاء العملاء وذكرهم كشركاء نجاح للشركة أو عملاء سابقين.


    استعراض آراء العملاء

    عليك وألا تنسي هذه النقطة والتي لها دور كبير في الحصول على المزيد من العملاء الجدد، حيث انهم يكونون بحاجة إلي المعرفة الخاصة ببعض العملاء الذي تعاملوا مع الشركة، والمزايا والأمور التي حصلوا عليها جراء التعامل معها.


    وسائل تواصل الشركة

    تعرض هذه الصفحة من المحتوى التعريفي للشركة، وسائل التواصل المختلفة والتي تسهل على العملاء من أجل التواصل مع لشركة بكل سهولة والتمتع بكافة الخدمات التي تعمل على تقديمها، ويجب أن تتضمن على عدة وسائل متنوعة من أرقام هواتف، ومواقع تواصل وأيضًا البريد الالكتروني.


    نصائح مهمة عند كتابة الملف التعريفي للشركة

    هناك الكثير من النصائح اللازم الأخذ بها والتي على رأسها الاستعانة بخبراء ومتخصصين في كتابة محتوى الملف التعريفي للشركة مثل شركة Company Profile Co حتى لا تقع في أخطاء أو مشاكل، وذلك فيما يتعلق بكيف تكتب محتوى الملف التعريفي للشركات وهذه النصائح كالتالي:


    • الطريقة والأسلوب التي تقوم به بكتابة المحتوى المتعلق بالملف التعريفي للشركة، أن يكون بأسلوب سهل وبسيط من أجل أن يكون مفهوم وغير معقد لبعض الأشخاص.
    • تعدد الطرق والأساليب التي تسهل على العملاء المختلفين كيفية التواصل بتلك الشركة وذلك يكون عن طريق عرض عدة أرقام مختلفة للاتصال لتسهيل التواصل.
    • من المهم في محتوى الملف التعريفي للشركة عرض البريد الالكتروني للشركة من أجل استقبال الرسائل عليه، والصفحة الخاصة بهم على المواقع التواصل المختلفة.
    • ينبغي أثناء القيام بكتابة ملفك الخاص بالشركة أن يكون بأسلوب جذاب ومتميز، لكن يجب وضع العامل الأول في الاعتبار الأسلوب لهذه الكتابة.
    • حيث أن هذا الأسلوب هو أكبر العوامل التي تقوم باجتذاب الكثير من العملاء إلى الشركة والتعامل معهم من أجل اقتناء منتجاتهم.
    • لهذا فإنه حين يكون أسلوبك جذاب وكونه يحتوي علي المعلومات التي ترغب في توصيلها للعميل ذلك يجعله مقتنع بالمنتج الذي تقوم بتقديمه.

    أخطاء عند كتابة الملف التعريفي للشركات

    الكثير من الأخطاء يقعون فيها العديد من أصحاب الشركات أو بعض من يقوم بعمل بروفايل شركة، حيث تظهر العديد من المشاكل المتعلقة بمحتوى الملف التعريفي للشركة ولكن عليك أن تهتم بكل تفصيلة في ملف شركتك التعريفي، وسوف نوضح بعض الأخطاء لكم من أجل تجنبها وهي كالتالي:


    • العناوين والوسائل المتعددة التي يمكن للعميل أن يتوصل بها للشركة يجب ألا يتم تجاهلها ووضعها.
    • البند المتعلق بالمعلومات الخاصة بالشركة لابد وأن تكون مكتوبة قبل العناوين والوسائل الخاصة بالاتصال.
    • الخرائط التي تمثل العنوان الخاص بالشركة، لا يفضل أن يتم اضافتها قبل وضع الشهادات والامتيازات.
    • الأهداف والرؤية وكذلك أيضًا الرسالة لها لا ينبغي أن تتضمن جمل طويلة وشرح مفصل بل موجز وسهل.
    • المعلومات المتعلقة بالعاملين بالشركة لابد وألا تكون متواجدة داخل هذا الملف، فهي معلومات شخصية.
    • مميزات وخدمات الشركة يجب أن تكون جذابة من لجذب العملاء وطلب هذه الخدمات الخاصة بالشركة.

    بهذا فإننا نكون قد قمنا بالحديث عن كيف تكتب محتوى تعريفي لشركتك بكل تفصيل، إضافة إلى النصائح اللازمة عند كتابة الملف التعريفي للشركة، والأخطاء التي لابد من تفاديها وأهمية الأسلوب الجذاب والترتيب والتنسيق.


    تحتاج كتابة محتوى الملف التعريفي لشركتك؟

    شركة Company Profile Co أفضل شركات كتابة المحتوى التعريفي للشركات والمؤسسات، فبفضل الله متخصصون في كتابة محتوى الملفات التعريفية أو بروفايل الشركات لسنوات طويلة، ولدينا نماذج أعمال متنوعة يمكنك الاطلاع عليها عند التواصل معنا:


    رقم التواصل (هاتفيًا – واتس آب): 00201015510245

    التواصل مباشرةً واتس آب: اضغط هنا

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق