نموذج خطاب تعريف عن شركة بالعربي أو بالانجليزي جاهز

يحتوي هذا الموضوع على:

    يُصنف نموذج خطاب تعريف عن شركة على أنه واحد من أبرز الأدوات المستخدمة في تسطير إنجازات الشركة، وتقديمها على طبق من ذهب إلى العملاء المستهدفين، ولكنه يشتمل أيضًا على أهم الخدمات المتوفرة لدى الشركة فنستطيع أن نصفه على أنه وسيلة لجذب عملاء جُدد من كل حدب وصوب.


    وبالتالي يساهم نموذج رسالة تعريف عن شركة أو تصميم بروفايل الشركة الكامل في الدعاية والإعلانات لكبرى المؤسسات والشركات، وقد تخصصنا في شركة Company Profile Co في  تقديم أفضل تصميم نموذج خطاب تعريف عن شركة بالانجليزي أو بالعربي جاهز للطباعة والنشر. 


    نموذج خطاب تعريف عن شركة
    نموذج خطاب تعريف عن شركة 

    شركة Company Profile Co أفضل شركة لإعداد نموذج خطاب تعريف عن شركة، تواصل معنا (هاتفيًا أو واتس آب): 00201015510245 أو اضغط هنا

    كيفية إعداد نموذج خطاب تعريف عن شركة

    لا توقف نجاح العمل على الخبرات الطويلة فقط، بل إنه يعتمد أيضًا على الإبداع والتميز والانفرادية المُطلقة، وهذا ما نسير عليه في Company Profile Co عندما نبدأ رحلة إعداد نموذج خطاب تعريف عن شركة مهما كانت الأنشطة مختلفة، ومهما تعددت خدمات الشركات والمؤسسات.


    فخبراتنا جاءت دومًا مُغلفة بالتميز والرقي وتقديم نماذج تصميم بروفايل شركة احترافية وفريدة من نوعها، معتمدين على أدوات حديثة وأفكار لامعة، فيشتركان معًا في تقديم نموذج خطاب تعريف عن شركة بالانجليزي على أعلى معايير الجودة وذلك كالتالي:


    • نُجيد أولًا الاستماع إلى عملائنا للتعرف على الأنشطة التي يقدمونها والخدمات التي يعملون عليها، وكذلك المنتجات أيضًا.
    • نحصل على كافة المعلومات التي تخص الشركة، كالاسم، والعنوان، ورقم الجوال، والمقر الرسمي للشركة، وتاريخ الإنشاء، وأيضًا نحصل على شعار الشركة –إن كان مُجهز مُسبقًا-.
    • البدء في كتابة محتوى خطاب تعريف عن شركة بالاعتماد على أقوى الأساليب والمصطلحات التي تعبر عن النشاط وتجذب انتباه العملاء المستهدفين.
    • نعمل على عرض محتوى الملف التعريفي على عملائنا، وعقب اعتماده نبدأ أولى مراحل تصميم بروفايل الشركة والتي لا تقل أهمية عن الخطوة السابقة.
    • نحرص على اختيار الألوان التي تجذب العملاء ونُدرج الصور التي تتناسب مع منتجات وخدمات الشركات لتوضيحها بشكلٍ كافي.
    • ثم نقدم إلى عملائنا نموذج مفتوح من الخطاب التعريفي أو الملف التعريفي للشركات، ونقوم بأية تعديلات وفق ما يُناسب الرغبات.

    أقسام أساسية في نموذج خطاب تعريف عن شركة

    هل سبق واطلعت من قبل على نموذج خطاب تعريف عن شركة احترافي بالعربي أو بالانجليزي؟ هل تعرف ما هي أبرز أقسامه وما ينبغي أن يكون داخله؟ فتصميم بروفايل الشركات والمؤسسات لا يمكن أن يتم بدون محتوى احترافي، وبأهم الأقسام التي ينبغي أن تكون داخل الملف التعريفي ومن أبرزها:


    فقرة من نحن للشركات والمؤسسات

    أولى فقرات بروفايل الشركة أو الخطاب التعريفي للشركات هي فقرة من نحن، وهي التي تتضمن على أبرز المعلومات التي تخص الشركات والمؤسسات، مثل تاريخ التأسيس وإعطاء نبذة عن أهم الأنشطة التي تقدمها الشركات، وإليكم نموذج لفقرة من نحن في الملف التعريفي:


    (تأسست شركة Company Profile Co منذ عام 2014، واستطاعت أن تسجل العديد من الإنجازات في وقت قياسي في مجال تصميم بروفايل الشركات، وفي مجال إعداد محتوى الملف التعريفي والعديد من الخدمات الأخرى التي تتعلق بمجال الدعاية والإعلان).


    كتابة رؤية الشركة أو المؤسسة

    عقب الانتهاء من كتابة فقرة من نحن، ينبغي البدء في كتابة رؤية الشركة، والاهتمام بأن تكون ألفاظها ومفرداتها مفهومة ومناسبة لطبيعة العملاء المستهدفين، مع ضرورة البعد عن التعقيد أو المبالغة في تقديم المحتوى المطلوبة، ومثال على ذلك رؤية شركة مقاولات كبرى وهي:


    (أن تغدو لنا الريادة في مجال المقاولات العامة، على المستوى المحلي والإقليمي، بالاعتماد على أفضل الممارسات والتوجهات العالمية وبالالتزام بأعلى المعايير).


    كتابة رسالة الشركة أو المؤسسة

    جميع فقرات المحتوى التعريفي تعبر عن الأنشطة والمنهج الذي تسير عليه الشركات والمؤسسات الكبرى مهما كان نشاطها في السوق المحلي والعالمي، ولهذا عند كتابة نموذج رسالة تعريف عن شركة لا بد أن نأخذ في الاعتبار أن تكون معبرة عن الشركة، ومثال على ذلك رسالة شركة سياحة وهي:


    (الالتزام بجميع معايير الجودة المعتمدة محليًا وعالميًا من أجل الحصول على ثقة العملاء وتقديم أفضل الخدمات إليهم، لكي نلبي طموحاتهم وتطلعاتهم في كل ما نقدمه من أعمال وخدمات).


    أهداف الشركات في الخطاب التعريفي

    للشركات مجموعة من الأهداف تتطلع إلى تحقيقها، وتضع مجموعة من الخطط الاستراتيجية من أجل الوصول إليها، ومن الأفضل أن يتم ذكر هدف واحد على الأقل من تلك الأهداف، وعلى رأسها أن تصبح الشركة هي الخيار الأول للعملاء في الخدمة التي تقدمها.


    قيم ومبادئ الشركة في خطابها التعريفي

    تستمد الشركات نهجها الذي تسير عليه في الأسواق من خلال قيمها الأساسية ومبادئها والمستمدة هي الأخرى من قيم ومبادئ المجتمعات، سواء أكانت مجتمعات شرقية أو غربية، فمثلًا مع حرص الشركة على الجودة العالية، والشفافية عند التواصل والتعامل مع العملاء تصبح من أفضل الشركات.


    قسم الخدمات في رسالة الشركة التعريفية

    حرصنا دائمًا في Company Profile Co على أن نولي قسم الخدمات أو المنتجات اهتمامًا كبير، حيث أننا نُركز على إدراج كافة الخدمات وخصوصًا تلك التي يبحث عنها الجمهور المستهدف في السوق، فالإعلان باحترافية عما تقوم بتقديمه يجذب إليك المزيد، وعلى سبيل المثال ما تقدمه شركات المقاولات في السوق:


    (خدمة المقاولات العامة، أعمال الصرف الصحي، أعمال التشييد والبناء، أعمال الديكور الخارجي والداخلي، أعمال التصميمات الهندسية، أعمال الكهرباء والتركيبات).


    ما هي الأقسام الفرعية في خطاب تعريف الشركات؟

    عقب التعرف على الأقسام الأساسية التي نعمل على تقديمها في شركة Company Profile Co نستطيع أيضًا أن نُقدم لك نبذة سريعة عن أبرز الأقسام الفرعية التي نستطيع سردها مع الصور المُعبرة عنها، والتي تعبر عن الشركة في آن واحد، ومنها:


    • إدراج هيكل تنظيمي للشركة يتضمن كافة المعلومات التي تخص الإدارة.
    • وضع فقرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات، والمأخوذة من منهج المجتمعات.
    • توضيح كافة التفاصيل التي تخص سياسة الجودة والمعدات المستخدمة لدى الشركة.
    • تنسيق سابقة الأعمال للشركات وما تم عمله من إنجازات منذ أن تم إنشاء الشركة.
    • إدراج ألبوم من مجموعة من الصور التي توضح أهم الإنجازات وأساليب العمل المتبعة.
    • الشهادات التي تمكنت الشركة من حصدها على مدار الأعوام الماضية من كافة الجهات.

    كيف تضمن نجاح خطاب تعريف عن شركة احترافي؟

    عقب الانتهاء من كتابة المحتوى التعريفي في خطاب تعريف عن شركة كما يجب أن يكون، لا بد أن يُختم العمل بتصميم احترافي مميز، قادرًا على جذب الانتباه، حيث أن المحتوى الاحترافي والتصميم الإبداعي يشتركان معًا في الدعاية والإعلان وتقديم الشركة في أبهى صورة ممكن إلى العملاء المستهدفين في السوق، فكيف نجحنا في تصميم نموذج خطاب تعريف عن شركة إبداعي؟ إليك أهم المعايير:


    • الحرص على استخدام ألوان متنوعة تُبرز نشاط الشركة أو المؤسسة، وكذلك المطاعم، مثل التركيز على اللون الأحمر عند تصميم بروفايل مطعم واستخدام اللون الأزرق لشركات المال والأعمال.
    • استخدام مقاسات مختلفة لتصميم البروفايل بحسب طلب العميل، مثل تصميمات بروفايلات شركات A4، أو A5 وتنوع الأشكال أيضًا، مثل التصميم الثلاثي والرباعي والمطويات.
    • التعامل باحترافية مع إدراج صور داخل خطاب الشركات التعريفي باستخدام أحدث البرامج المتميزة مع إمكانية اللعب بالصور والدمج بينها.
    • الاهتمام بالغلاف الخارجي لتصميم الخطاب التعريفي للشركات أيضًا، بحيث يشتمل على شعار الشركة بشكل مناسب يجذب النظر ويلفت الانتباه.

    تحتاج نموذج خطاب تعريف عن شركة جاهز؟

    تواصلك الآن معنا في شركة Company Profile Co للحصول على أفضل نموذج خطاب تعريف عن شركة أو نموذج رسالة تعريف عن شركة معناه استلام تصميم بروفايل شركة تعريفي احترافي فريد متميز بأعلى معايير الجودة، وبأسعار تتناسب مع الجميع، وتتناسب مع الجودة العالية.


    رقم التواصل (هاتفيًا – واتس آب): 00201015510245

    التواصل مباشرةً واتس آب: اضغط هنا

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق